Petroleum Services
Businesses Petromal Overview Petroleum Services

Petromal is working to become a leading supplier of oil field services in the Middle East and Africa by actively partnering with companies that wish to establish a strategic presence in the U.A.E., Iraq, and MENA region.

EMEC Emirates: In November 2009, Petromal formed EMEC Emirates with privately owned Egyptian Mud Engineering Chemicals (EMEC). EMEC Emirates’ business model is to provide Mud Engineering services. The Joint Venture covers the U.A.E., Algeria, Iraq, and Yemen.

NHM: Established in 2011, National Holding and Al Mojil LLC (NHM), is a Joint Venture between National Holding and the Mohammad Al Mojil Group Company. NHM provides construction, commissioning, and maintenance services to the onshore and offshore oil & gas, water & power, and transportation industries in the Emirates.

NHM offers tailor-made solutions to its clients through a solid support base system anchored by the companies of the National Holding Group and the Mohammad Al Mojil Group Company. NHM's goal is to provide the best service under all circumstances and it is under this mindset that each and every staff member operates. NHM clients have the peace of mind in knowing the services will be completed by a highly trained team on schedule, in a safe and environmentally friendly manner.

فلسفتنا

انطلاقاً من تحديد الفرص الاستثمارية الاستراتيجية والاستجابة لها تماشياً مع الرؤية الاقتصادية 2030 لإمارة أبوظبي، تعزز الوطنية القابضة مكانتها وموقفها التنافسي في دولة الإمارات العربية المتحدة وفي منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على نطاق أوسع.

إقرأ المزيد
الخدمات البترولية
الأعمال بترومال نظرة عامة الخدمات البترولية

تعمل بترومال جاهدةً لتصبح الشركة الرائدة في مجال تقديم الخدمات المتخصصة لحقول النفط والغاز في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وإقامة شراكات فعالة مع الشركات التي ترغب في إرساء حضور استراتيجي لها في دولة الإمارات العربية المتحدة والعراق ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ومن هذه الشراكات:

شركة ايمك الإمارات: في نوفمبر 2009، أبرمت بترومال عقد شراكة مع الشركة المصرية لخدمات وهندسة سوائل الحفر المملوكة للقطاع الخاص، لتأسيس ايمك الإمارات. ويهدف نموذج أعمال شركة ايمك الإمارات إلى تقديم خدمات هندسة سوائل وأطيان الحفر. وتغطي هذة الشراكة مناطق الإمارات العربية المتحدة والجزائر والعراق واليمن.

شركة الوطنية القابضة والمعجل: تأسست شركة الوطنية القابضة والمعجل (شركة ذات مسؤولية محدودة) عام 2011 كمشروع مشترك بين الوطنية القابضة ومجموعة محمد المعجل. وتقدم الشركة خدمات هندسة وإنشاء وتشغيل وصيانة منشآت النفط والغاز البرية والبحرية، ومنشآت المياه والطاقة والنقل في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ومن خلال هذه الشراكة المميزة، تقدم الوطنية القابضة والمعجل حلولاً مصممة خصيصاً لعملائها من خلال نظام قاعدة قوية مدعومة من قبل الشركات التابعة لها. بينما يتمثل هدفها في تقديم أفضل الخدمات تحت كافة الظروف، وهو المنهج الذي يتبناه جميع أفراد فريق العمل في الشركة. ويحظى عملاء شركة الوطنية القابضة والمعجل براحة البال عند تأكدهم من إنجاز كافة الخدمات من قبل فريق مدرب تدريباً عالياً في الموعد المحدد وبطريقة آمنة وصديقة للبيئة.